اغلاق
اغلاق
  بهذا القناع نفذ شاب 7 عمليات سطو مسلح على بنوك في مركز البلاد !   علي خليل (ابو اياد) يترشح لرئاسة المجلس المحلي في البعنة   اغلاق معبر طابا خشية وقوع عملية تفجيرية واسرائيل تحذر : عودوا فورا من شرم الشيخ...   ‘مدى الكرمل‘ يعقد اللقاء الثاني من ورشة الاستعمار   هيئة حفظ السلم الفحماوية: تواصلنا مع اطراق النـزاع لمتابعة احداث العنف   بيان هام من لجنة الحج:تغييرات وتعديلات على رحلات العمرة   الجرافات الاسرائيلية تهدم 5 منـازل في قرية الزعيم شرقي مدينة القدس   تأجيل النظر في استئناف ‘حيفا خيمكاليم‘ في المحكمة العليا   لأول مرة منذ 18 عاما.. إسرائيل تقر مستوطنة بالضفة   نهاية الازمة : التوصّل الى اتفاق بين نتنياهو وكحلون   برلمان ألمانيا يحبط هجوما الكترونيا استهدف شبكته عبر موقع إسرائيلي   إنتل تشتري شركة إسرائيلية بـ15 مليار دولار   أنتيغوا وبربودا.. أكثر دولة صحية في العالم   حكاية صورة مذهلة.. اعتبرها الجميع مزورة وهي حقيقية تماما   حكاية صورة مذهلة.. اعتبرها الجميع مزورة وهي حقيقية تماما   إنتي عانس.. حملة إعلانية تستفز فتيات مصر.. هل تعرف السلعة التي تروج لها؟!   إذا كنت عربياً محبطاً.. فاقرأ كتاب شمس العرب تسطع على الغرب   لا تسمح للبائع بخداعك.. كيف تفرق بين العطر الأصلي والمقلد؟   زيادة في إقبال الأتراك على الزواج من عربيات.. وهذه الدولة تتصدر القائمة   مع اقتراب موعد عمرات الربيع - تعليمات وارشادات هامة للمعتمرين   مع اقتراب موعد عمرات الربيع - تعليمات وارشادات هامة للمعتمرين   شرطي اسرائيلي تبول على معتقل فلسطيني والعليا تأمر ماحاش بتقديمه للمحاكمة   شاهدي أجمل المجوهرات في حفل الأوسكار   في تركيا.. ارتاد المسجد واربح دراجة هوائية   في يوم مولده.. فيلم عن حياة أردوغان   حكم قضائي تاريخي ينهي لقب اللقيط بالمغرب   بعد قضية الاغتصاب ازمة جديدة قيمتها 177 ألف يورو تلاحق سعد لمجرد.. اليكم التفاصيل!   بعد خطأ محرج: مونلايت يحصد أوسكار أفضل فيلم   الباب المفتوح يحصد أبرز جوائز مهرجان أسوان الدولي   تناول الخضروات والفواكه يحد من الخرف
 

وزيرة بريطانية: منفذ هجوم مانشستر لم يتصرف بمفرده على الأرجح

اخر تحديث: 24-05-2017 - 11:54
شارك الخبر مع أصدقائك
طباعة
أضف تعقيب

قالت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر راد يوم الأربعاء إن الانتحاري الذي قتل 22 شخصا وأصاب 59 بعد حفلة غنائية في مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن ولم يتصرف بمفرده على الأرجح.

وقالت راد كذلك إن "من المزعج" تسريب مصادر أمنية أمريكية لمعلومات عن التحقيق في التفجير قبل أن تكون الشرطة البريطانية مستعدة لإعلانها.

وذكرت الشرطة أن المهاجم يدعى سلمان عبيدي (22 عاما) وهو من مواليد مانشستر لأبوين من أصل ليبي.

وقالت راد لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "يبدو مرجحا أنه لم يفعل هذا بمفرده لذا تواصل أجهزة المخابرات والشرطة جهودها لضمان حصولنا على كل المعلومات... التي تحتاجها للحفاظ على أمننا".

وردا على سؤال عما إذا كان المهاجم معروفا لدى أجهزة المخابرات قالت "تعرف أجهزة الأمن الكثيرين ولا يعني هذا أن من المتوقع منها اعتقال كل من تعرفهم. لكنه شخص كانت تعرفه من قبل وأنا متأكدة أننا سنعرف المزيد عند استكمال هذا التحقيق".

وسئلت عن إعلان الكثير من المعلومات عن عبيدي، بما في ذلك اسمه، من جانب الولايات المتحدة وعما إذا كانت ستعيد النظر في تقديم معلومات لدول أخرى، فردت قائلة "نعم، بصراحة شديدة. أقصد أن الشرطة البريطانية كانت واضحة تماما في أنها تريد التحكم في تدفق المعلومات من أجل سلامة العمليات وعنصر المفاجأة لذا فمن المزعج إعلان المعلومات من مصادر أخرى. وقد كنت واضحة تماما مع أصدقائنا بشأن أن ذلك يجب ألا يحدث مرة أخرى".

وردت على سؤال عما إذا كانت التسريبات الأمريكية قد أثرت على التحقيق قائلة "لا أصل إلى حد قول ذلك، لكن يمكنني القول بأنهم أصبحوا على علم كامل بالوضع وأن ذلك يجب ألا يحدث مرة أخرى."

شارك الخبر مع أصدقائك
طباعة
أضف تعقيب

إضافة تعقيب

أضافة